أضف سؤال أو موضوع جديد          

فخرر الصناعه الأمريكية

up 11 down 6
sehly11 648
قبل 10 سنه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف حالكم يا اعضاء حراج عساكم بخير وصحه وسلامه 
جمعت بعض الصور ونبذه عن فخر الصناعه الامريكيه ومايقدر رب اسره يستغني عنها مهما كان
**نصيحه اسحب على الكلام ماله داعي بس زخرفه للموضوع :)   **

جي ام سي هي شركة أمريكية لصناعة الشاحنات والشاحنات الصغيرة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في أمريكا الشمالية والشرق الأوسط من قبل شركة جنرال موتورز،تأسست الشركة في البداية عام 1901م بإسم شركة السيارات السريعة The Rapid Motor Vehicle Company. في كانون الثاني / يناير 2007، جي ام سي وكانت جنرال موتورز ثاني أكبر مركز بيع المركبات الخفيفة بعد تقسيم شفروليه، قبل بونتياك.




تاريخها




في عام1901 أنشأت شركة تدعى "شركة السيارات السريعة" والتي وضعت تصميم الشاحنات التجارية في مقدمتها وكانت تستخدم مركبات ذات اسطوانة واحده وذلك في عام 1906 وكانت الشركة التي اشترتها شركة جنرال موتورز تشكل الأساس لشاحنة لشركة جنرال موتورز، من جي ام سي التي استمدت شاحنة. وقد انطلقت شاحة جى ام سى أول مره عام1912وقد انتجت 22000 شاحنة في ذلك العام وظهرت للمرة الأولى في معرض نيويورك الدولي للسيارات على الرغم من جي ام سي مساهمة هذا المجموع هو 372 وحدة فقط. وفى عام1962عبرت شاحنات جى ام سى البلاد من سياتل إلى مدينة نيويورك في خلال ثلاثين يوما و خلال الحرب العالمية الثانية، أنتجت جي ام سي 600000 شاحنة لاستخدامها من قبل الجيش الاميركي.




جى ام سى وشفروليه 




ورغم أن جي ام سي وشاحنات شفروليه في معظمها متطابقة، فقد تنوعت الخلافات بينهما على مر السنين. في حين يتم تسويق شفروليه نحو تعميم الجمهور، ويتم تسويق سيارات جي ام سي "مهنية"، وأكثر توجها نحو العمل المركبات تقليديا، وكانت GMCs مختلفة في الديكورات من Chevrolets وبصورة عامة جدا على انخفاض طفيف في الأسعار بين عامي 1962 و 1972، ومعظمها سيارات جي ام سي رباعي مجهزة المصابيح الأمامية، بينما نظيراتها شيفروليه مجهزة المصابيح الأمامية المزدوجة. وابتداء من عام 1973، مع مقدمة من جنرال موتورز الجديدة "تقريب خط" سلسلة شاحنات شفروليه جي ام سي وشاحنات وأصبحت أكثر مماثلة، وتنتهي في إنتاج جي ام سي رباعية نماذج الأمامي، ووضع معيار لشفروليه / جي ام سي خط الشاحنات لأكثر من ثلاثين سنة. وخلال هذه الفترة، وضع نماذج الشركتين (سيلفرادو / سيرا، السترة / جيمي، تاهو / يوكون، الخ) على كل شيء الا يشارك الديكورات والسعر. جنرال موتورز في الآونة الأخيرة بدأت في تصميم الاختلاف بين الخطين مع عام 2007 نموذجا Silverados وسلاسل الجبال













































إبلاغ إبلاغ



الردود


كل مالها تصغر ! والديكورات تكثر 

اتوقع عام 2040 بتسير بحجم الاكسنت هههههه


up 4 down 2
abomesal 1037
قبل 10 سنه



هههههههههههههههههههههههههه 



up 0 down 1
sehly11 648
قبل 10 سنه



ماشوف اي تصغير فالحجم وان صار مجرد كم سانتي من الخارج  اما الداخل فاعتقد نفس المساحه

ميزة القديم صلابته فالبدي وقوة تحمله  
الجديد صاير مثل الكرتون وتقنيه وحساسات كثرة ماهو مثل القديم يتحمل الكرف والجور عليه


يً لبى الامريكي


up 2 down 3
088mansour 799
قبل 10 سنه



سلم على موديلات الثمانينات والتسعينات
حقا فخر الصناعه

يا لا لا له رمان رمان
وقف الجمس واثر المشكله رمان رمان
وانا شفت المهندس ركب الرمان بيده
شاقني بونهودٍ كنها رمان رمان
بارزه فوق صدره كنها رمان بيده


up 2 down 10



حياكم الله نورتو الموضوع 


up 0 down 2
sehly11 648
قبل 10 سنه



شكرا على التقرير والصور الاكثر من رائعة
سلمت يداك



up 3 down 1
t o m a h a w k 761
قبل 10 سنه



GMC
عراقة الاسم تكفي



up 4 down 3



والله يا شباب الجموس الموديلات القديمة بوديها قوي اقوى من اللنكون القديم
لانه صار موقف ما انساه ههههه
لانه جارنا العزيز عنده اولاد عفاريت كلهم صغار تحت ١٨ سنه واحد فيهم اخذ اللنكون موديل ٨٨جالس يلعب في المسجل حقها ومسوي كاشخ والسيارة طافيه هههه
والثاني بصراحة سواق ههههه طبعا الجمس قديم موديل ٧٧ ابو انوار دوائر ويشغل السيارة وكانت معشقة على الاول والسيارات كانت واقفه مثل كذا —/ هههه
وتشوف اللنكون راح فيها الباب والرفرف الخلفي طبعا الباب تشليح ما ينفع يتصلح
والجمس ولا شي حصله غير انطعج شوي الصدام
الجموس هذي اشهدلها قوة محرك وتحمل / قوة بدي 
لو عندي واحد نظيف والله ماافرط فيه اخليه لعيالي وعيال عيالي 


up 1 down 2
t o m a h a w k 761
قبل 10 سنه



التاهو سياره ممتازه جدا خصوصا للعوائل صراحه مريحه مع الخط
وتصبر ومكيف ما شاء الله 


up 4 down 1